الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

الهيئة القبطية الهولنية: هجمات باريس تتنافى مع جميع الأديان السماوية

Sponsored Links
استنكرت الهيئة القبطية الهولندية، كبرى المنظمات المصرية بأوروبا، الهجمات الإرهابية التى تعرضت لها باريس ليلة أمس الجمعة، والتى راح ضحيتها ما يزيد على 128 شخصا وعشرات الجرحى، معلنة فى بيان رسمى عن تضامنها مع الشعب الفرنسى ومقدمة تعازيها للشعب الفرنسى.

وقال رجائى سدراك، رئيس الهيئة القبطية الهولندية، إننا نشعر جميعا بالأسى الشديد والتعاطف مع الشعب الفرنسى الصديق الذى تعرض لعدوان همجى مرفوض ومسىء للمشاعر والقيم الإنسانية وكل الأديان السماوية.

ودعا سدراك المجتمع الدولى للتضامن والتكاتف من أجل الوقوف ضد الإرهاب الذى قامت به تلك الجماعات الإرهابية وأودت بحياة أبرياء، بالإضافة إلى الوقوف بجانبهم فى هذه اللحظات العصيبة متقدمة بخالص تعازيها لذوى الضحايا.

Sponsored Links

بينما قال جون رسمى نائب رئيس الهيئة القبطية الهولندية، إن هذه الهجمات الإرهابية تتنافى مع القيم الإنسانية والأخلاقية والدينية لجميع الأديان السماوية، التى ترفض تلك هذه الأعمال اللا إنسانية.

وأكد أن هذه الأعمال الإرهابية تتطلب جهدا إنسانيا لمواجهتها فى إطار القانون الدولى ومنظومة حقوق الإنسان والتوصل إلى عزم دولى جاد من أجل مکافحة الإرهاب.


------------------------
الخبر : الهيئة القبطية الهولنية: هجمات باريس تتنافى مع جميع الأديان السماوية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى