الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

الشركة القابضة للمياه تطالب "الوزراء" بتركيب عدادات للمبانى المخالفة

Sponsored Links
كشفت مصادر مطلعة، أن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، طالبت مجلس الوزراء بالموافقة على تركيب عدادات رقمية لكافة المبانى المخالفة، وذلك لمواجهة ظاهرة سرقة المياه.

وأضافت المصادر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة، أكد أن هناك كميات كبيرة من المياه مهدرة وتتم سرقتها يوميا، من خلال تركيب وصلات خلسة للمبانى المخالفة، مما عمل على زيادة الضغط على الشبكة، وقيام هؤلاء بالاستفادة من المياه، وحرمان الشركة القابضة من محاسبتهم.

وأوضحت المصادر، أن العدادات الرقمية التى طالب بها ممدوح رسلان، لا تصدر باسم المخالف، ولكن تصدر برقم، ولا تمنح المخالف حق التملك ولكن الهدف منها هو محاسبة هؤلاء على كميات المياه التى تتم سرقتها يوميا.

Sponsored Links

وأكدت المصادر، أنه فى حال موافقة مجلس الوزراء على تركيب هذه العدادات، سيتم حصر عدد المبانى المخالفة والتى يقوم أصحابها بسرقات المياه، وسيتم تركيب عدادات لهم دون الحاجة لتقديم طلب للشركة، وستتم المحاسبة على كميات المياه المهدرة.

------------------------
الخبر : الشركة القابضة للمياه تطالب "الوزراء" بتركيب عدادات للمبانى المخالفة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى