الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

بيت العائلة: أسهمنا بصورة فعالة فى ترسيخ السلام المجتمعي والتعايش المشترك

Sponsored Links
استقبل بيت العائلة المصرية بمشيخة الأزهر الشريف، وفد "آبرشيد كولون" المتخصص في العمل بمجال التربية والحوار الديني في دولة ألمانيا؛ لبحث سبل نشر السلام والتعايش بين المكونات المختلفة.

وأكد أعضاء بيت العائلة المصرية للوفد الألماني، أنَّ البيت يعمل على إشاعة ثقافة الحوار والتعايش بين الناس أيًّا كانت دياناتهم أو مجتمعاتهم، مضيفين أنَّ بيت العائلة المصرية ساهم في تكريس مبدأ المواطنة وقبول الآخر، مما أسهم بصورة فعالة في ترسيخ السلام المجتمعي، وتوثيق أواصر الأخوة والمحبة بين جميع المصريين.

كما عقد بيت العائلة اليوم اجتماعًا بمقر الكاتدرائية بالعباسية عقب هذا اللقاء، تناول فيه الأعضاء أبرز النقاط التي ينبغي التركيز عليها في الفترة المقبلة وضرورة استغلال المناسبات الدينية والقومية والمدارس والجامعات لدعم النسيج الوطني ونشر ثقافة التعايش والحوار بين الشباب وفئات المجتمع، وضرورة التنسيق لتفعيل المبادرات الشبابية، للمساهمة في زرع بذور التنمية ودفع عجلة الاستقرار والاقتصاد إلى الأمام ونبذ العنف والتعصب.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : بيت العائلة: أسهمنا بصورة فعالة فى ترسيخ السلام المجتمعي والتعايش المشترك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى