الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"آيروفلوت" الروسية تلغى رحلتها المقرر وصولها القاهرة صباح السبت

Sponsored Links
ألغت شركة طيران الخطوط الجوية الروسية "آيروفلوت"، رحلتها المنتظمة إلى القاهرة والتى كان من المقرر وصولها فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت إلى مطار القاهرة الدولى.

وأشارت مصادر بالمطار إلى أنه تم تحويل ركاب الطائرة فى رحلة العودة إلى شركات أخرى، وأضافوا أنه تم إخطار سلطات المطار بإلغاء الرحلة دون إبداء أسباب من مكتب الشركة التى أخطرت ركابها من القاهرة بتحويلهم إلى شركات أخرى أو إلغاء الحجز واسترداد القيمة المالية للتذاكر.

وأضافت المصادر أن الأيام السابقة التى أعقبت قرار روسيا بإجلاء السائحين من شرم الشيخ، شهدت انخفاضًا كبيرًا لعدد الركاب القادمين على متن الخطوط الجوية الروسية إلى القاهرة، على جانب آخر أوقفت مصر للطيران حجوزاتها إلى روسيا لحين إجراء المفاوضات بين الجانبين بعد قرار الجانب الروسى بتعليق رحلات مصر للطيران إلى هناك.

Sponsored Links

فيما أكد مصدر بالطيران المدنى، عدم تلقى سلطات الطيران المدنى المصرى أى قرار من الشركة الروسية "آيروفلوت" بايقاف رحلاتها إلى مصر حتى الآن، مشيرًا إلى أن إلغاء رحلة لا يعنى مطلقا تعليق الرحلات للشركة الروسية إلى القاهرة.


------------------------
الخبر : "آيروفلوت" الروسية تلغى رحلتها المقرر وصولها القاهرة صباح السبت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى