الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزيرة الهجرة: البحرين تصرف سُلفة للمعلمين المصريين لحين صرف رواتبهم

Sponsored Links
أشادت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج نبيلة مكرم عبد الشهيد، بجهود البحرين، فى تسهيل صرف سُلفة للمعلمين المصريين بالبحرين، لحين صرف رواتبهم الشهرية.

وأشارت وزيرة الدولة للهجرة إلى أن وزير التربية والتعليم البحرينى، أكد لها وجود موظف مختص لإعطاء سلفة للمعلمين لحين الانتهاء من إجراءات صرف رواتبهم.

والتقت نبيلة بوزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد على حميدان، أمس فى مكتبه على هامش زيارة الوزيرة لمملكة البحرين.

Sponsored Links

وخلال اللقاء اطلعت الوزيرة على تجربة البحرين فى إصلاح سوق العمل والبرامج المطبقة لدمج الشباب فى منشآت القطاع الخاص وتطوير برامج التدريب والتأهيل المهنى لتحسين المهارات والقدرات المهنية، فضلاً عن توفير الحماية الاجتماعية للمواطنين وتعزيز مبادئ الحوار بين أطراف الإنتاج الثلاثة، إضافة إلى بحث العلاقات التى تجمع البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وخاصة فى المجال العمالى من خلال تبادل الخبرات الفنية وتنسيق المواقف فى المحافل العمالية العربية والدولية.

كما التقت نبيلة مكرم بالدكتور ماجد بن على النعيمى وزير التربية والتعليم البحرينى فى مكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى، وبحثت معه مجالات التعاون بين البلدين وأطلعها الوزير على الخدمات التعليمية التى تقدمها الوزارة للمواطنين والمقيمين فى البحرين، وحضر المقابلة عدد من المسئولين بالوزارة.

كما وعد الدكتور ماجد بن على النعيمى نبيلة مكرم بحل جميع مشكلات المعلمين المصريين بالبحرين، خاصة تأخر صرف رواتب المعلمين المصريين الجدد فى البحرين.

وتطرق اللقاء إلى سبل تسهيل استقدام المعلمين المصريين إلى المملكة البحرينية، فأشار الوزير ماجد بن على النعيمى بوجود لجنة من البحرين تزور مصر من أجل الالتقاء بالمعلمين المصريين الراغبين فى العمل داخل البحرين، إلا أن إنهاء إجراءات مغادرة المعلمين تتأخر، وطلب النعيمى من مكرم بتسهيل الإجراءات والإسراع فيها، ليتمكن المعلمون من القدوم إلى البحرين قبل بدء العام الدراسى الجديد.

------------------------
الخبر : وزيرة الهجرة: البحرين تصرف سُلفة للمعلمين المصريين لحين صرف رواتبهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى