الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزير السياحة: إطلاق حملة "الوعى السياحى" بشرم الشيخ والغردقة والأقصر

Sponsored Links
عقد هشام زعزوع وزير السياحة اجتماعًا مع الدكتور ماجد نجم نائب رئيس جامعة حلوان بحضور سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، وأحمد حمدى نائب رئيس هيئة التنشيط، ورشا العزايزى المتحدث الرسمى باسم وزارة السياحة بشأن إطلاق حملة قومية تستهدف الارتقاء بالوعى السياحى.

تناول الاجتماع أهمية نشر ثقافة الوعى السياحى بين العاملين فى القطاع السياحى من جهة وبين العديد من القطاعات والأفراد ذوى الصلة بالمجال السياحى، وأهمية تشجيع الدراسات والبحوث التى تسهم فى تطوير قطاع السياحة المصرى.

وأكد "زعزوع" فى بيان له اليوم الجمعة، أن البروتوكول المزمع توقيعه مع جامعة حلوان يستهدف إعادة تقويم السلوك السياحى للمتعاملين مع السائح، سعيًا إلى أن يصبح الوعى السياحى ثقافة بين الكثير من فئات الشعب، وبما ينعكس على أداء الخدمات المقدمة للسائحين.

Sponsored Links

وأشار الوزير إلى أن الحملة المزمع إطلاقها سيتم تطبيقها فى شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر، أسوان، القاهرة، لافتا إلى أن الدورات التدريبية التى ستعقد فى إطار الحملة تستهدف بالدرجة الأولى المطارات والمجتمع المحلى.

------------------------
الخبر : وزير السياحة: إطلاق حملة "الوعى السياحى" بشرم الشيخ والغردقة والأقصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى