الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

بالفيديو.. جابر نصار: التحقيق فى واقعة تعفن قدم سيدة بسبب الإهمال فى قصر العينى

Sponsored Links
قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إنه ليس لدية أى معلومات حول واقعة تعفن قدم سيدوة وخوج الديدان منها بمستشفى القصر العينى بسبب الإهمال الطبى، مؤكدا أنه لا يمكن أن يقبل الإهمال وعدم تقديم الخدمة بصورة جيدة للمواطن فى مستشفى القصر العينى وتعد المحطة النهائية للمواطن والتى يتوافر فيها أدوات طبية ليست موجودة فى أى مكان اخر.

وأضاف خلال اتصال هاتفى مع الإعلامى جابر القرموطى عبر برنامجه "مانشيت" المذاع على فضائية "أون تى فى" أن أى شخص ليس كبير على المسائلة والمحاسبة ويتحمل مسئولية أى خطأ يحدث، مؤكدا أنه سيتم التحقيق فى واقعة تعفن قدمها وخروج الديدان منها ولكن مستشفى 15 مايو أشارت الى بتر الساق فيما أن القصر العينى لم يقرر البتر ولكن هناك علاج لساقها بدلا من البتر.

وأشار جابر إلى أن الحادثة التى تعرضت لها السيدة هى عبارة عن دغدغة "الصابونة" بأرجلها وهى أخطر مرحلة فى العظام، فيما تعانى من الضغط والسكر وتلزم الفراش، ونظر لوجود الأمراض العديدة بها فلابد من التعامل معها بحذر فى العلاج.

Sponsored Links

وتابع نصار: إذا ثبت تعفن رجل السيدة بسبب إهمال طبى سأرسل الملف إلى النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة، مؤكدا أنه لن يرحم أحد من هذا الإهمال الطبى، مضيفا أنه سيتم تشكيل لجنة طبية للبت فى هذه الواقعة ومعرفة سبب الإهمال، لافتا إلى أن أمر مدير المستشفى للتوجه إلى غرفة المريضة للتعرف على سبب الواقعة واتخاذ الإجراءات الطبية لإنقاذها.

كان الإعلامى جابر القرموطى عرض فيديو لسيدة تعفنت قدمها وأنتشر الديدان بها فى مستشفى القصر العينى، بسبب الإهمال الطبى.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. جابر نصار: التحقيق فى واقعة تعفن قدم سيدة بسبب الإهمال فى قصر العينى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى