الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

فخرى عبد النور: أؤيد ضم وزارتى السياحة والطيران المدنى ليكون التنسيق أكبر

Sponsored Links
قال منير فخرى عبد النور، وزير التجارة والصناعة السابق، إن هناك شبابا فى وزارة الخارجية المصرية قادر على التواصل مع الدول المختلفة بلغتها وثقافتها، ولكن لا يوجد استغلال لهذه القدرات، معبرا عن تأييده لضم وزارتى السياحة والطيران المدنى، حتى يكون هناك تنسيق كامل بين الوزارتين، لاسيما أن مصر ضمت هاتين الوزارتين فى الثمانينات وكان لها صدى كبير آنذاك.

وأضاف وزير التجارة والصناعة السابق، أن قرار الحكومة الروسية بوقف رحلات الطيران إلى مصر بعد سقوط الطائرة "إير باص" فى سيناء، قراراً لم يُتَخذ ضد مصر ولكن هو رؤية حكومة موسكو بشأن مسئوليتها أمام شعبها والتى اتخذته لصالح أبناء روسيا والحفاظ على أمنهم، قائلا: "مش عاوزين حد يسيئ الظن فى القرار الروسى".

وطالب فخرى عبد النور، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامج "معكم" على فضائية "سى بى سى"، بإجراء حوار موضوعى ومقنع مع الحكومة الروسية لإثنائهم على القرار الذى اتخذ والخاص بوقف الرحلات الجوية إلى مصر، لافتا إلى أن مشكلة مصر الكبرى هى عدم التواصل مع الرأى العام والإعلامى العالمى والحكومات المختلفة، قائلاً: "للأسف معرفناش ومش عارفين نكلم الخارج".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : فخرى عبد النور: أؤيد ضم وزارتى السياحة والطيران المدنى ليكون التنسيق أكبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى