الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

سامح الصريطى: مسيرة الفنانين بشرم الشيخ تضم سائحين عرب وأجانب

Sponsored Links
قال الفنان سامح الصريطى، إن قافلة دعم السياحة فى شرم الشيخ خرجت منذ قليل، وبها العديد من القنوات الفضائية وأبرزها قناة "النهار" ويوجد بعض السائحين الأجانب والعرب خلال المسيرة لدعم السياحة المصرية بشرم الشيخ.

وأضاف الصريطى خلال اتصال هاتفى مع الإعلامى معتز بالله عبد الفتاح عبر برنامجه "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن مصر تتعرض لمؤامرة مدبرة من الخارج لإسقاط الوطن ومصر مصرة على الصمود، مؤكدا أن السياحة فى مصر سوف ترجع أحسن من الأول .

وفى نفس السياق قالت الفنانة هالة صدقى، إن القافلة تدعم رسالة الحب والسلام والأمان لشرم الشيخ أمام العالم، مؤكدة أن المبادرة تعد دعما للسياحة المصرية والأجنبية فى جميع أماكن السياحية.

Sponsored Links

وتابع الفنان مجدى كامل، أن تواجد العديد من الفنانين فى شرم الشيخ لتشجيع السياحة بها فيما نروج أيضا للسياحة فى الغردقة والأقصر وأسوان فابد من مخاطبة الأجانب فى الخارج حتى يأتوا إلى الأماكن السياحية ومشاهدة المعالم السياحية والأثرية والأمن والأمان بالوطن المصرى.

وأكد الكاتب الصحفى أحمد المسلمانى، أن هناك العديد من القنوات الفضائية وأبرزهم قناة النهار لبث مبادرة من أجل إعادة الأمل والعمل والسياحة لشرم الشيخ، وأن مصر مستهدفة بحرب نفسية مقدما العزاء للشعب الروسى فى سقوط الطائرة الروسية.

وأضاف أن هناك محاولة مغرضة لإسقاط الوطن، مؤكدا أن مصر قادرة على سد العجز فى السياحة حتى عودة السائحين مرة أخرى للأماكن السياحية.

لينكات مسيرة شرم الشيخ

------------------------
الخبر : سامح الصريطى: مسيرة الفنانين بشرم الشيخ تضم سائحين عرب وأجانب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى