الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وفد من جامعة الأزهر يقدم واجب العزاء فى الدكتور الأحمدى أبو النور بالمنوفية

Sponsored Links
أدى وفد رفيع المستوى من جامعة الأزهر واجب العزاء لأسرة وأهالي قرية سلمون قبلى بالمنوفية فى وفاة فقيد الأمة الإسلامية الدكتور الأحمدي أبو النور عضو هيئة كبار العلماء ووزير الأوقاف الأسبق.

وقال الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر ورئيس الوفد فى كلمته إن للعالم الجليل بصمات سيظل أثرها خالدا من خلال كتبه وتلامذته، وكان دائما - رحمه الله - مناصراً للحق وأهله.

وأضاف أن الفقيد أشرف على العديد والعديد من رسائل الماجستير والدكتوراة، مشيراً إلى أنه كان من بينها رسالة ماجستير الدكتورة مهجة غالب عميدة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات السابقة، وعبر الفقيد رحمه الله عن سعادته البالغة لها عندما تولت منصب العمادة ودعمها كثيرا من خلال تأييده لها في مواقف متعددة وكان يقول لها ناصحاً في المناسبات المختلفة لا تلتفتي إلى أصحاب الأغراض المتلونة والأقلام المسمومة.

Sponsored Links

من جانبه، قال الدكتور أسامة الأزهرى إن الفقيد كان امتدادا لشيوخ الأزهر العظماء وقد شرفت بلقائه في بعض الملتقيات والمحافل العلمية المختلفة، وكنت أستشعر فيه دائماً عظمة مشايخ الأزهر القدماء.

------------------------
الخبر : وفد من جامعة الأزهر يقدم واجب العزاء فى الدكتور الأحمدى أبو النور بالمنوفية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى