الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

رئيس الوزراء يشهد تطبيق الشاشة التفاعلية بوزارة الاستثمار لخدمة المستثمر

Sponsored Links
شهد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، بدء تطبيق نموذج لشاشة عرض تفاعلية، بمقر وزارة الاستثمار، حيث تقدم الشاشة التى يتم التعامل معها من خلال لمس الشاشة، للمستثمرين خريطة ديناميكية بتقنية عالية لقطاعات الاستثمار فى مصر، بتكنولوجيا مصرية تم تطويرها بواسطة مجموعة من الشباب المصرى المتميز.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح حول شاشة العرض، والتى تعرض نبذة مختصرة عن كل قطاع من القطاعات، ثم ملفات تتضمن معلومات تفصيلية عن القطاع، كما تتضمن المؤشرات والبيانات والخرائط الخاصة بالقطاع، بالإضافة إلى الفرص الاقتصادية المتاحة به.

كما تمت الإشارة إلى أن النموذج الذى بدأ بوزارة الاستثمار اليوم سيتم تعميمه فى عدد من الجهات الأخرى التى تقدم الخدمات للمستثمرين، كما سيتم تحديث البيانات أولاً بأول، مع إمكانية إصدار تطبيقات للهاتف المحمول، وربط الشاشة بخريطة التكنولوجيا العالمية.

Sponsored Links

وأشاد رئيس الوزراء بالتجربة الفريدة، والجهود التى بذلها الفريق الذى أعد الشاشة وزودها بقاعدة البيانات الضخمة، والتى سيكون لها بالغ الأثر فى دفع جهود الدولة لتشجيع المزيد من الاستثمار فى مصر.

------------------------
الخبر : رئيس الوزراء يشهد تطبيق الشاشة التفاعلية بوزارة الاستثمار لخدمة المستثمر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى