الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

سفير مصر ببرلين يعقد مؤتمرا صحفيا لوسائل الإعلام الألمانية للترويج للسياحة

Sponsored Links
يعقد السفير المصرى فى ألمانيا بدر عبد العاطى، اليوم الخميس، مؤتمرا صحفيا لوسائل الإعلام الألمانية للترويج للسياحة إلى مصر، والتأكيد على أن مصر مقصد سياحى آمن للسائحين الألمان.

وقال عبد العاطى- فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط ببرلين- "نحن نقوم بمواجهة تلك الأحداث باستخدام القوى الناعمة للترويج للسياحة إلى مصر".

وأكد عبد العاطى، خلال المؤتمر صحفى مع وسائل الإعلام الألمانية، على ضرورة عدم القفز على الأحداث، وخطورة الاستنتاجات الخاطئة والسيناريوهات المتعددة التى تطلقها وسائل الإعلام الغربية حول أسباب حادث الطائرة الروسية التى سقطت فى سيناء.

Sponsored Links

وأضاف أن الإحصائيات حتى الآن تشير إلى أنه قد زار مصر ٧٢٥ ألف سائح حتى نهاية سبتمبر الماضى، وهو معدل مرتفع مقارنة بالعام الماضى.

وأشار عبد العاطى إلى فاعلية "الرود شو"، قائلا: "نقوم من خلالها بالتحرك خارج برلين، من خلال انتقالنا إلى كافة الولايات الألمانية"، موضحا أن رأس المال والشركات السياحية تتجمع فى الولايات الألمانية وليس فى برلين فقط.

ولفت إلى الحضور المصرى بمعرض لايبزج للسياحة، الشهر الجارى، والذى سوف يفتتح فيه الجناح المصرى بصفه مصر الدولة الشريك فى هذا المعرض.

من جانبه، أكد المستشار السياحى بالسفارة المصرية تامر مرزوق أنه لا يوجد أى إلغاء لرحلات متوجهة إلى شرم الشيخ، وأن هناك ثمان رحلات أسبوعية وصلت إلى شرم الشيخ من نظام الشارتر، على متنها سائحيين ألمان، فضلا عن المقاصد السياحية الأخرى فى الغردقة ومرسى علم ومنطقة البحر الأحمر بشكل عام.

------------------------
الخبر : سفير مصر ببرلين يعقد مؤتمرا صحفيا لوسائل الإعلام الألمانية للترويج للسياحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى