الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

بالصور.. رئيس محكمة أسيوط يزور محكمة أبو تيج لحث القضاة على إنجاز القضايا

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links
زار المستشار جمال عبد الرحمن رئيس محكمة أسيوط الابتدائية ونائبه المستشار معتز الغرباوى، محكمة أبو تيج الجزئية، وذلك لمتابعة سير العمل والإجراءات المتبعة وتسهيل العمل على المتقاضين.

واجتمع المستشار جمال عبد الرحمن مع عدد من القضاة بالمحكمة الجزئية وطلب منهم سرعة إنجاز القضايا المعروضة عليهم وتيسير العمل وحسن التعامل مع المتقاضين والعاملين وكل من يطلب خدمة العدالة.

كما اجتمع مع العاملين بالمحكمه وحثهم على الالتزام بالمواعيد وانجاز مصالح المواطنين وتلبية احتياجاتهم وسرعة الأداء والانجاز.

Sponsored Links

كما قام رئيس محكمه أسيوط بزيارة ملحق المجمع القضائى الجاري تشييده، والتقى مهندس الشركة والمقاول وطلب سرعة الانتهاء من الاعمال في اقرب وقت لافتتاحه نهاية العام القضائي الحالي.

وبناء على رغبة محامي أبو تيج قام رئيس محكمه اسيوط بزيارتهم في النقابة بمقر المحكمه، وهنأ محمد عبدالعظيم كركاب بعضوية النقابة وقدم التهنئة للمحامين بالعام القضائي.
اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. رئيس محكمة أسيوط يزور محكمة أبو تيج لحث القضاة على إنجاز القضايا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى