الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزيرة الهجرة تعد المصريين فى دبى بنقل أفكارهم للجنة العليا للانتخابات

Sponsored Links
وعدت نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، واللواء رفعت قمصان أبناء الجالية المصرية فى دبى، بنقل مشاكلهم والأفكار التى طرحوها إلى اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية.

جاء ذلك خلال جولة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج الخليجية التى بدأتها الأحد الماضى بزيارة الكويت لبحث قضية المواطن المصرى الذى توفى إثر مشاجرة مع مواطنيين كويتيين بالكويت.

وتوجهت "مكرم" إلى دولة الإمارات، الإثنين، والتقت اللواء محمد الميرى، مدير إدارة الإقامات فى دبى، لاستعراض كافة المشكلات التى تواجه المصريين فى دبى لتعمل على حلها خلال الفترة المقبلة، كما التقت الوزيرة العشرات من الجالية المصرية فى لقاء نظمه أحمد أبو عجيله رئيس مجلس إدارة النادى المصرى بدبى.

Sponsored Links

وخلال اللقاء ناقشت الوزيرة برفقة اللواء رفعت قمصان، مستشار رئيس الوزراء للانتخابات أبرز المشاكل التى تواجه أبناء الجالية فى الانتخابات.

والتقت وزيرة الدولة للهجرة عدداً من أبناء الجيلين الثانى والثالث من المصريين بالخارج فى دبى، للتعرف على أفكارهم لآلية التواصل مع وزارة الهجرة واقتراحاتهم بشأن خطط عملها الفترة المقبلة.

وتوجهت السفيرة نبيلة مكرم، الثلاثاء إلى أبو ظبي، للقاء نحو 300 مواطن من أبناء الجالية المصرية للتعرف على أبرز المشاكل التى تواجههم وحثهم على المشاركة فى انتخابات مجلس النواب.

ووصلت وزيرة الدولة للهجرة، أمس الأربعاء إلى دولة البحرين، وقالت السفيرة نبيلة مكرم إنها تلقت دعوة من وزير التعليم البحرينى، ووزير العمل البحرينى، لعقد لقاء معهما.

وأضافت أن الدعوة تلقتها السفارة المصرية فى البحرين، مشيرة إلى أن اللقاء ستعقده مساء اليوم الخميس، ويعقبه لقاء مع أبناء الجالية المصرية فى البحرين للتعرف على مشاكلهم، وحثهم على المشاركة فى الانتخابات.

------------------------
الخبر : وزيرة الهجرة تعد المصريين فى دبى بنقل أفكارهم للجنة العليا للانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى