الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"أطباء القاهرة" تهدد بإضراب العاملين بمستشفى منشية البكرى لتأخر مستحقاتهم

Sponsored Links
أكدت نقابة أطباء القاهرة تلقيها شكوى موقعة من أطباء مستشفى منشية البكرى العام التابعة لمديرية الصحة بالقاهرة، بشأن عدم صرف العديد من بنود مستحقاتهم المالية وعدم انتظام الصرف بشكل متكرر، بما فى ذلك من مخالفة لتنفيذ قانون 14 الخاص بتنظيم المهن الطبية، ما أدى إلى ضرر لعدم القدرة على مواجهة التزاماتهم المادية والأسرية وإهدار وقت الأطباء فى متابعة المستحقات المتأخرة.

وأكدت نقابة أطباء القاهرة، خلال بيان أصدرته، أنها تدعم أطباء مستشفى منشية البكرى العام فى كافة الأشكال الاحتجاجية التى يقررونها على تأخر صرف مستحقاتهم وعدم معرفتهم المسئول عن ذلك وصولا إلى الإضراب الجزئى فى حالة عدم حل المشكلة وأى مستشفى أخرى تتعرض لنفس المشكلة، مطالبة الأطباء فى كافة المستشفيات الأخرى لإبلاغ النقابة فى حال تأخر صرف مستحقاتهم المالية لاتخاذ الخطوات اللازمة لحل المشكلة.

وطالبت النقابة بسرعة صرف المتأخرات مع بحث المسئول عن ذلك ومحاسبته وضمان استقرار صرف مستحقات أعضائها، مشيرة إلى أنه تم إرسال الشكوى الى رئيس قطاع الشئون الصحية بالقاهرة، والتواصل معه عن طريق أمين عام نقابة الأطباء الدكتورة سناء فؤاد، والدكتور محمد محمود مقبل وعضو المجلس، حيث وعد رئيس القطاع بحل مشكلة الصرف وبحث الشكوى والتحقيق فى أسباب التأخر.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "أطباء القاهرة" تهدد بإضراب العاملين بمستشفى منشية البكرى لتأخر مستحقاتهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى