الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

المرور: كثافات بوسط البلد والطريق الصحراوى والزراعى

Sponsored Links
قال العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن استقرار الأحوال الجوية يؤدى إلى إيجابية فى حركة المرور، إلا أن اليوم الخميس يشهد حركة مرور مرتفعة فى الساعات الأولى من اليوم، وفى الفترة البينية ما بعد نهاية الذروة الصباحية وقبل الذروة المسائية رحلات المرور تكثُر على الطرق خصوصا فى الاتجاهات الخارجة من القاهرة.

وتابع مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" على قناة صدى البلد، إن الكثافات تزيد على كافة الطرق لاسيما الطريق الصحراوى والزراعى وطريق العين السخنة، موضحا أن هذه الكثافة تأتى لعودة المواطنين إلى قضاء إجازتهم فى بلادهم.

وعن الحركة المرورية داخل القاهرة، أفاد العقيد مصطفى ابراهيم، بارتفاع حركة المرور مع ساعات الصباح الأولى خاصة على المحاور المرورية الطويلة ما بين القاهرة والجيزة، ومناطق كوبرى أكتوبر القادم من شرق القاهرة فى اتجاه مناطق وسط المدينة، وما بعد أعلى ميدان رمسيس فى اتجاه مناطق الجيزة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : المرور: كثافات بوسط البلد والطريق الصحراوى والزراعى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى