الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

نائب رئيس "البستانى العقارية": تنفيذ الدولة وحدات سكنية لمتوسطى الدخل

Sponsored Links
أكدت إيمان فرح، نائب رئيس شركة البستانى للتنمية العقارية والسياحية، أن اللائحة العقارية الجديدة التى أصدرتها وزارة الإسكان الأيام الماضية، ستعزز من ثقة المستثمرين العقاريين فى قدرة الاقتصاد المحلى على تخطى الوضع الراهن.

وأضافت إيمان فرج، أن اللائحة العقارية ستضاعف من التوسع فى مشروعات الإسكان ومشاركة القطاع الخاص مع الدولة، ما يعطى فرصة كبيرة لحل مشكلة الإسكان فى مصر، مشيرة إلى أن الشركة تعتزم التقدم لوزارة الإسكان لتنفيذ مشروعات بنظام المشاركة، لافتة إلى أن سوق الاستثمار العقارى أثبت أنه الورقة الرابحة لدفع النمو الاقتصادى، فقطاع العقارات هو القطاع الوحيد الذى لم يتأثر بأزمة تراجع أسعار النفط، ما يؤكد أن عام 2015 هو عام الاستثمار العقارى، لما شهده من ارتفاع معدلات الطلب الحقيقى على العقار، فهو الاستثمار الآمن والمطمئن لقطاعات كبيرة من المستثمرين باختلاف أحجام الاستثمار، مشيرة إلى أن أكثر المناطق طلبًا فى سوق الاستثمار حاليًا هى القاهرة الجديدة والشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر.

وانتقدت تنفيذ الدولة مشروعات سكنية لمتوسطى الدخل، مؤكدة أن الدولة ليس من دورها إنشاء وحدات لمتوسطى الدخل، ويجب عليها الاهتمام بمحدودى الدخل.

Sponsored Links

وبما يتعلق بالأحداث الأخيرة التى شهدتها مصر، أكدت أن هذه الأحداث لن تؤثر على السوق العقارى، مشيرة إلى أن الاقتصاد المصرى يتميز بقدرته على تخطى هذه الأزمات بصورة سريعة.

------------------------
الخبر : نائب رئيس "البستانى العقارية": تنفيذ الدولة وحدات سكنية لمتوسطى الدخل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى