الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

هيئة الاستعلامات: مصروفات الوفد الدائم من أجورهم الخاصة ونعمل بشكل غير مسبوق

Sponsored Links
قال السفير صلاح عبد الصادق، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن النشرات الدورية للهيئة لم تكن تصل بشكل مستمر إلى كل أوجه الإعلام الخاص والقومى فى مصر، مشيراً إلى أن وفد الهيئة المستديمة هو القائم الآن على الرصد الدائم والنشرات الدائمة لتصل إلى جميع الأوجه.

وأوضح صلاح عبد الصادق، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى خالد أبو بكر، المذاع على فضائية "اليوم"، أن مصروفات أعضاء الوفد الإعلامى الدائم للهيئة خلال حركة التنقلات والمكالمات الهاتفية تأتى من رواتبهم الخاصة، مشيراً إلى تفادى الاتصالات الهاتفية ويتم استبدالها بالاتصالات الإلكترونية لمراعاة ظروف الدولة.

ورداً على تساؤل خالد أبو بكر حول إعلام العالم بأكمله حول كل ما يحدث فى التحقيقات عن الطائرة الروسية المنكوبة وزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لشرم الشيخ، أضاف عبد الصادق: "كلمات الرئيس يتم تناقلها فى العالم كله، ومنذ بداية وقوع حادث الطائرة الروسية هناك غرفة عمليات برئاسة رئيس الوزراء، ويتم إرسال البيانات بشكل غير مسبوق".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : هيئة الاستعلامات: مصروفات الوفد الدائم من أجورهم الخاصة ونعمل بشكل غير مسبوق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى