الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

محافظ جنوب سيناء: إعادة هيكلة أسعار الفنادق والمنتجعات خلال المرحلة القادمة

Sponsored Links
قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى شرم الشيخ كان لها مردود إيجابى كبير بين السائحين والمواطنين، مؤكدا أن السائحين كانوا يتسابقون على إعطاء الرئيس الورود تعبيرا عن مشاعرهم تجاهه وإطلاق الزاغاريد، مضيفا أن هناك إعادة هيكلة ورفع الأسعار الفنادق والمنتجعات خلال المرحلة القادمة لزيادة الأسعار إلى 100 دولار.

وأضاف محافظ جنوب سيناء، خلال اتصال هاتفى مع الإعلامى أحمد موسى عبر برنامجه "على مسئوليتى المذاع على فضائية "صدى البلد" أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد على ضرورة الاصطفاف الوطنى لتجاوز الأزمة التى تواجه الوطن، قائلا:"كلام الرئيس كان جميل اللى طالع من قلبه وعطف وحبه للبلد والسائحين التونسين والروسيين تسابقوا لالتقاط صور مع الرئيس".

وأشار خالد فودة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حرص على معرفة نسب الإشغالات فى فنادق شرم الشيخ، مؤكدا أن الزيارة رفعت من معنويات جميع العاملين فى القطاع السياحى، مضيفا أن هناك دول منها إيطاليا وألمانيا وفرنسا وانجلترا وأوكرانيا يباشرون الأمن فى جميع المطارات بشرم الشيخ للتأكد من سلامة إجراءات الأمن المصرى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظ جنوب سيناء: إعادة هيكلة أسعار الفنادق والمنتجعات خلال المرحلة القادمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى