الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"اليوم السابع": إنقاذ الجنيه بـ"20 قرشا"

Sponsored Links
تحت عنوان "إنقاذ الجنيه بـ20 قرشا"، تقرأ على صفحات "اليوم السابع" كواليس قرار البنك المركزى برفع قيمة الجنيه أمام الدولار بواقع عشرين قرشاً، لتسجل العملة الأمريكية، 783 قرشاً، فى خطوة من شأنها أن تؤدى إلى تراجع العملة الصعبة فى السوق السوداء.

ويرصد "اليوم السابع" فى عدد غد الخميس تفاصيل زيارة الرئيس عبد الفتاح لمدينة شرم الشيخ لدى عودته من المملكة العربية السعودية، وتأكيداته حرص مصر على أمن السائحين، متعهداً بتقديم الدولة كل ما فى وسعها لدعم السياحة.

ـ حرب "إسرائيلية ـ تركية" على السياحة المصرية.. إسرائيل تروج لـ"إيلات" كبديل لشرم الشيخ.. والشركات التركية تتآمر بخفض رحلات الطيران وإغلاق الفنادق.. 550 أسرة مصرية تحت رحمة الشركات التركية فى "شرم".. ومستأجرو "المحلات" يطالبون الدولة بالتدخل

Sponsored Links

ـ صراعات "فى حب مصر" و"النور" بالمحاكم.. الحزب السلفى : قدمنا أسباب الطعن على نتائج قوائم غرب الدلتا.. و"القائمة": على النور أن يرد على الاتهامات بـ"الرشاوى"

ـ حمد بن جاسم رجل العمليات الخفى فى عاصمة الضباب.. "صندوق قطر السيادى".. رأس حربة الدوحة للهجوم على مصر


------------------------
الخبر : "اليوم السابع": إنقاذ الجنيه بـ"20 قرشا" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى