الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزير التموين: بدء تلقى طلبات توفير الأقماح المستوردة للقطاع الخاص

Sponsored Links
أعلن الدكتور ، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن هيئة السلع التموينية بدأت فى تلقى الطلبات من غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات لتوفير الأقماح المستوردة التى يحتاجها القطاع الخاص من مطاحن ومصانع حسب البروتوكول الذى تم توقيعه مؤخرا بين واتحاد الصناعات وغرفة صناعة الحبوب والذى يحدث لأول مرة أن يقوم القطاع الخاص باللجوء إلى القطاع العام لتوفير احتياجاته من الأقماح المستوردة عكس ما كان يحدث فى السابق، وذلك نظرا لقيام هيئة السلع التموينية بالدخول إلى أسواق القمح العالمية مباشرة والشراء بكميات كبيرة وبأسعار مميزة وبشروط ومميزات أفضل لم يستطع القطاع الخاص الحصول على هذه المميزات.

وقال وزير التموين فى تصريحات اليوم، إن هذه البروتوكول يأتى فى إطار آليات للعمل على استقرار الأسعار، حيث سيتم توفير الأقماح المستوردة للقطاع الخاص بأسعار مناسبة وذلك لتوفير منتجات الخبز والمعجنات والمكرونات بأسعار مخفضة لرفع المعاناة عن المواطنين.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير التموين: بدء تلقى طلبات توفير الأقماح المستوردة للقطاع الخاص .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا