الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

المرور: كثافة أعلى كوبرى أكتوبر.. وسيولة بنفق الأزهر وصلاح سالم

Sponsored Links
أفاد النقيب أحمد حافظ، مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، بأن كوبرى أكتوبر يشهد بعض الكثافات، خاصة برمسيس وقرب وزارة المالية، فيما يشهد باقى الكوبرى استكمالا طبيعيا للسير فيه.

وأضاف النقيب أحمد حافظ، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" مع الإعلامية دينا رامز على قناة صدى البلد، أن مناطق نفق الأزهر وطريق صلاح سالم وعمارات العبور بديلاً جيداً جدا لكوبرى أكتوبر لوجود بعض الكثافات عليه، مؤكدا أن هذه الطرق تعمل بشكل جيد ولا تشهد أى توقفات.

وعن حقيقة حدوث هبوط أرضى على طريق المحور، أكد "حافظ" تلقيهم أمس إخطارا من قائد طريق المحور، يفيد بوجود هبوط أرضى للقادم من مناطق ميدان لبنان تجاه مناطق أكتوبر فى منطقة ما بين الكبارى تحديدا أو أسفل كبرى المشاة الموجودة فى نفس الموقع.

Sponsored Links

وأوضح أن هذه الهبوط الأرضى بسيط، ولكن كان له تأثير على حركة المرور، مضيفًا:قمنا بعمل كردون حول المكان وتم تسيير حركة المرور، ولكن كان له تأثير وكان فيه كثافات مرتفعة، وقمنا اليوم برفع الأعمال فى المنطقة لحين حل هذا الهبوط فى أقرب وقت.

------------------------
الخبر : المرور: كثافة أعلى كوبرى أكتوبر.. وسيولة بنفق الأزهر وصلاح سالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى