الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

نقابة البيطريين: الحكومة لا تعبأ برأينا على الإطلاق فى الوظائف

Sponsored Links
قال الدكتور سامى طه، نقيب الأطباء البيطريين، إن الحكومة لا تعبأ بالآراء التى تقدمت بها النقابة إلى الهيئة العامة للخدمات البيطرية، ووزير الزراعة حيال معايير اختيار الأطباء لـ2156 طبيبا بيطريا بالمحافظات، مشيرا إلى أن الهيئة تجاهلت القرار الذى أصدره وزير الزراعة بتشكيل لجنة تضم نقيبا كل محافظة بلجان اختيار الأطباء.

وأضاف طه، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية ضرب بتعليمات وزير الزراعة عرض الحائط، ولا يعطى بالا لما تقدمه النقابة من آراء وليست ذات صلة بالأمر، وما تفعله حاليا هو ما فعلته قبل ذلك حيث أبرمت تعاقدات لا شفافية فيها على الإطلاق وظالمة لعدد كبير من الأطباء".

وكانت نقابة البيطريين قد خاطبت الهيئة العامة للخدمات البيطرية، بتقسيم الـ100 درجة، على أساس 40 منها على الأقدمية فى التخرج، ونقطتين لكل سنة تخرج على أساس إن الذين لم يتم تعيينهم كان نتيجة توقف التكليف، و5 درجات لتقدير جيد، و10 درجات لتقدير جيد جدا، بالإضافة إلى 5 درجات للدبلوم، و7 درجات للماجستير، و8 درجات للدكتوراه، بجانب إجراء اختبار تحريرى طبقًا لمتطلبات مديريات الطب البيطرى، وتُخَصَّص له 22 درجة، والمقابلة الشخصية 15 درجة، و5 درجات أخيرة للشهادات المعتمدة فى الحاسب الآلى أو التنمية البشرية.

Sponsored Links

يأتى ذلك على خلفية إعلان المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء السابق، عن 2156 وظيفة للأطباء البيطريين بالمديريات بكل المحافظات، فى نهاية يناير الماضى.

------------------------
الخبر : نقابة البيطريين: الحكومة لا تعبأ برأينا على الإطلاق فى الوظائف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى