الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مدير الديوان الرئاسى بالكريملين: حظر روسيا على الرحلات لمصر قد يمتد لأشهر

Sponsored Links
قال مدير الديوان الرئاسى فى الكرملين اليوم الثلاثاء، إن حظر موسكو على جميع الرحلات الجوية إلى مصر فى أعقاب حادث تحطم الطائرة الروسية سوف يستمر لأشهر عدة على الأقل، وردا على سؤال حول المدى الزمنى الذى قد يستغرقه حظر الطيران الروسي، قال سيرجى إيفانوف "أعتقد لأشهر عدة كحد أدنى"، وفقا لوكالة أنباء ريا نوفوستى الرسمية.

وقال سيرجى إيفانوف خلال زيارة لفنلندا، إنه سيكون من المستحيل مراجعة نظام الأمن فى مصر جذريا فى وقت قصير، وفقا لتقارير الأنباء الروسية.

وعلق بوتين جميع الرحلات الجوية إلى مصر يوم الجمعة وسط مخاوف أمنية بعد تحطم طائرة ركاب روسية فى 31 أكتوبر والذى أسفر عن مقتل جميع من كانوا على متنها وعددهم 224 شخصا.

Sponsored Links

وقال إيفانوف إن مصر بحاجة لمراجعة النظام الأمني، ليس فقط فى شرم الشيخ، ولكن أيضا فى مطارات القاهرة ومنتجع الغردقة على البحر الأحمر.

هذا، ولم يصدر حتى الآن أى بيانات أو تصريحات عن لجنة التحقيق الرسمية المكلفة ببحث أسباب سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء توضح أسباب سقوط الطائرة المفاجئ بعد 23 دقيقة من إقلاعها من مطار شرم الشيخ.

------------------------
الخبر : مدير الديوان الرئاسى بالكريملين: حظر روسيا على الرحلات لمصر قد يمتد لأشهر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى