الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

الأستاذ المتهم بالتحرش بطالبة فى جامعة القاهرة: "مش هبص لعيلة بسن حفيدتى"

Sponsored Links
قال الدكتور (ج.ا) أستاذ كلية الصيدلة بجامعة القاهرة الذى اتهمه بعض الطلاب بالتحرش اللفظى بطالبات الكلية خلال المحاضرة، "عندى 70 سنة وكل مصر تعرف سمعتى، ولم يسبق لى أن تمت إحالتى للتحقيق وغير متعود على الفوضى بالمدرج، وسجلوا بعض الكلمات الفاضية ليحاربونى بها".

وأضاف أستاذ كلية الصيدلة، الذى أحيل للتحقيق بقرار من الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة لـ"اليوم السابع"، "اللى حصل ده ضغينة من الطلبة وممكن يكون طلبة من دفعات قديمة مع إن نسبة النجاح فى مادتى العام الماضى 98% والعميد على علم بهذا الموضوع، وقعدت تلت ساعة أنتظر الطلبة تقعد وطالبتهم بالالتزام بقواعد المحاضرة مش معقولة هبص لعيلة فى سن حفيدتى".

وتابع أستاذ الصيدلة، أنه قال نصا لطالبتين: "تعالوا هنا فى المقاعد الأمامية لأن المدرج فوق برد"، مؤكدا أن هذه أول محاضرة وأن الطلاب الذين وقعوا على كشف الشكوى التى قدمت لإدارة الجامعة غير مقيدين بالكامل فى صفوف السنة الدراسية الثالثة التى يدرس لها.

Sponsored Links

وطالب أستاذ كلية الصيدلة، الطلاب بإعلان التسجيل الذى سجلوه لهم والذى اتهموه بناء عليه، قائلا: "معنديش أدنى مشكلة فى التحقيق وسأذهب إلى هناك وكنت سأعتذر عن التدريس لهذا التيرم من الأساس وهناك فوضى بين الطلاب وعدم التزام بالنظام ولم أستطع السيطرة على المحاضرة بسبب فوضى الطلاب"، مؤكدا أنه هناك شىء مبيت من الأساس وسنرى ما سيسفر عنه التحقيق.

------------------------
الخبر : الأستاذ المتهم بالتحرش بطالبة فى جامعة القاهرة: "مش هبص لعيلة بسن حفيدتى" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى