الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"الأطباء": لائحة الخدمة المدنية تعطى الحق فى الحصول على مستحقات المنتدبين

Sponsored Links
قال الدكتور إيهاب الطاهر الأمين العام لنقابة أطباء مصر، أن اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015، والصادرة تحت رقم 2912 لسنة 2015، تعطى الحق فى الحصول على جميع المستحقات المالية "الأكبر" فى حالة الأطباء المقيمين المنتدبين للتأمين الصحى والمؤسسة العلاجية.

وأضاف الطاهر، فى تصريحات صحفية، أنه طبقا لما ورد باللائحة يحق لأى طبيب منتدب من الصحة إلى التأمين الصحى أو المؤسسة العلاجية، أن يطالب الجهة المنتدب إليها، بصرف مستحقات قانون 14 الذى كان يصرفها قبل الانتداب .

وتابع:" مادة 114 من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015، نصت على أنه يجوز ندب الموظف كليا للقيام مؤقتا بعمل وظيفة أخرى من ذات المستوى أو المستوى الذى يعلوه مباشرة فى ذات الوحدة التى يعمل بها أو فى وحدة أخرى، و فى هذه الحالة يتقاضى الموظف من الجهة المنتدب إليها كامل الأجر المخصص للوظيفة المنتدب إليها، أو كامل الأجر الذى كان يتقاضاه بجهة عمله الأصلية، أيهما أكبر" .

Sponsored Links

وأشار إلى أن النقابة ستجرى دارسة وافية للائحة التنفيذية لمعرفة المميزات و العيوب لاعلانها.

------------------------
الخبر : "الأطباء": لائحة الخدمة المدنية تعطى الحق فى الحصول على مستحقات المنتدبين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى