الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

معهد هندسة ينذر نقابة المهندسين لقبول قيد خريجى دفعة 2015

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
أرسل معهد القاهرة العالى للهندسة وعلوم الحاسب والحاسبات والإدارة، إنذارا على يد محضر لنقابة المهندسين، لطلب قبول قيد خريجى المعهد من دفعة يناير 2015، بعد رفض المعهد قبولهم ضمن جداول الأعضاء ورفع اسم المعهد من الموقع الإلكترونى للنقابة.

وأوضح الإنذار، الذى حصل "اليوم السابع" على نسخة منه: "امتناع نقابة المهندسين عن قيد خريجى المعهد دون المعاهد الأخرى، يشكل مخالفات قانونية ودستورية لحكم القضاء الإدارى، ولقانون نقابة المهندسين نفسها، والذى نص للطالب حاصل على درجة البكالوريوس من إحدى الكليات أو المعاهد المعترف بها أو المعادلة من وزارة التعليم العالى".

وأرفق المعهد مع الإنذار أصول المستندات الخاصة بأسماء الطلاب خريجى المعهد دور يناير 2015 تمهيدا لقيدهم بنقابة المهندسين طبقا للقانون.

Sponsored Links

ويأتى ذلك بعدما أصدرت نقابة المهندسين بيان أكدت خلاله أن قرار وقف قيد خريجى المعهد لن يتم تطبيقه بأثر رجعى، ما دفع الطلاب بالتوجه إلى النقابة للانضمام لها، إلا أنهم فوجئوا برفضها قبول أوراقهم مجددا، لعد سداد المعهد قيمة الرسوم 40 ألف جنيه سنويا، لصالح صندوق معاشات النقابة.

وكان معهد القاهرة العالى للهندسة وعلوم الحاسب والحاسبات والإدارة، قد حرك دعوى قضائية ضد نقابة المهندسين، للتظلم من دفع رسوم، وصدر له الحكم بالحق فى استرداد المبالغ التى دفعها منذ عام 2008.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : معهد هندسة ينذر نقابة المهندسين لقبول قيد خريجى دفعة 2015 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى