الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

حزب عمال مصر يدعو لإطلاق مبادرة لتشجيع السياحة الداخلية حفاظًا على استقرار العمالة

Sponsored Links
أكد حزب عمال مصر تحت التأسيس، أن ما قامت به بريطانيا خلال الأيام الأخيرة بسحب السياح البريطانيين من مدينة شرم الشيخ، هو جزء من مؤامرة ممهنجة ضد مصر بهدف ضرب اقتصادها وإيقاف حركة النمو الذى تسير فيه مصر مؤخرا، داعيًا لإطلاق مبادرة لتشجيع السياحة الداخلية حفاظًا على استقرار العمالة فى المنشأت بالمدن السياحية.

وقال خالد أبوزيد رئيس الحزب، أن سحب رعايا بريطانيا من مصر لن يؤثر على حركة السياحة لان مصر فى الاصل دولة متنوعة مصادر دخلها فهى دولة " زراعية – صناعية – تجارية " وقال أن ملف التشريعات الذى شدد علي تغييره رئيس الجمهورية بدأت مصر تجنى أولى ثماره بعدارتفاع الاحتياطى الأجنبى.

أضاف أن "الهيئة العليا للحزب" كلفت الامين العام بتشكيل غرفة عمليات مع نظرائنا بالدول العربية والغربية للترتيب لعقد مؤتمرات داخل جمهورية مصر العربية بغرض تنشيط السياحة على أن يتم تنظيم المؤتمرات بالاماكن السياحية بمصر.

Sponsored Links

وأشار رئيس "الحزب" إلى أنه حان الآن الاهتمام بتنشيط السياحة الداخلية من خلال طرح برامج سياحية بأسعار مخفضة على شباب وزارة الكهرباء بكل شركاتها وسيتم الإعلان عنه من خلال موقع النقابة الإلكترونى وأيضا طبع منشور معروض به جميع الأماكن السياحية داخل مصر، مناشدا شركات السياحة بعمل عروض للشباب وأصحاب المعاشات لجذب هذين القطاعين صاحب الشعبية الكبرى فى مصر.

------------------------
الخبر : حزب عمال مصر يدعو لإطلاق مبادرة لتشجيع السياحة الداخلية حفاظًا على استقرار العمالة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى