الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مستشار ملك البحرين يستقبل أعضاء مجلس إدارة جمعية الصداقة البحرينية المصرية

Sponsored Links
استقبل السيد نبيل بن يعقوب الحمر مستشار ملك البحرين لشئون الإعلام بمكتبه بقصر القضيبية أعضاء مجلس إدارة جمعية الصداقة البحرينية المصرية، برئاسة النائب عادل عبد الرحمن العسومى عضو مجلس النواب وذلك بمناسبة تأسيسها.

وفى بداية اللقاء رحب السيد الحمر برئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، مؤكداً أهمية قيام هذه الجمعية بتعزيز أواصر العلاقات الوطيدة بين شعبى البلدين الشقيقين.

وقد قدم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة إلى السيد الحمر شهادة الرئاسة الفخرية للجمعية وذلك تقديراً لدوره فى دعم الجمعية منذ أن كانت فكرة وليدة، وقد قبلها شاكراً ثقتهم ومؤكداً الحرص على دعم البرامج والخطط التى ستقوم بها الجمعية.

Sponsored Links

وقد عبر الأعضاء عن شكرهم وتقديرهم للمستشار الإعلامى لملك البحرين على قبول الرئاسة مؤكدين أن رئاسته الفخرية للجمعية هى دعم لأنشطتها وبرامجها لما يتمتع به من حضور إعلامى سواء فى البحرين أو فى جمهورية مصر العربية.


1- النائب عادل العسومى رئيس الجمعية
2- السيد إبراهيم الماجد نائب الرئيس
3- أحمد المرشد عضو
4- أبو الخير إبراهيم عضو
5- د. بهاء فتيحة عضو
6- نبيلة سليمان عضو
7- أميرة الحسن عضو

------------------------
الخبر : مستشار ملك البحرين يستقبل أعضاء مجلس إدارة جمعية الصداقة البحرينية المصرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى