الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

أحمد أبو هشيمة: اتفقت مع "الأورمان" على تشغيل أهل "عفونة" فى إعمار القرية

Sponsored Links
قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة شركة حديد المصريين، إن الأمر المتعلق بشفط المياه من قرية عفونة بمحافظة البحيرة يحتاج إلى إمكانات أكثر منه أموال، لاسيما أن المحافظة هى المسئولة عن سحب المياه من الشوارع التى ضربتها السيول العنيفة الأيام الماضية.

وأضاف "أبو هشيمة"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب، على فضائية "اليوم"، أن العمل من خلاله بالتعاون مع جمعية الأورمان فى الشأن المتعلق بإعمار القرى، يكون بنظام يجعل المنازل قادرة على تحمل الكثير خاصة العوامل الجوية، وسيتم العمل فى قرية عفونة بهذا الأمر، لأن الأمطار والسيول من المحتمل أن تعود مرة أخرى، فضلا عن توفير فرص العمل لأهالى القرية فى تلك الأعمال، مضيفاً "ومتفقين مع جمعية الأورمان إن أهل القرية هما اللى يشتغلوا وبيعملوا كل حاجة".

وأوضح رجل الأعمال أن البنية التحتية للقرى مسئولية الدولة، مضيفاً: "ولو احنا دخلنا قولنا نعمل صرف صحى يبقى بنضحك على نفسنا"، نظرا للتأخر الشديد فى هذه الأعمال حال الدخول فيها، لافتا إلى أن أعمالهم تقتصر على إعمار القرى وتوفير رؤوس ماشية ومشروعات صغيرة، ومعالجة مواطنين، وجميع احتياجات المجتمع المدنى، مؤكدا أنه ينتهى من قرية كل شهرين، مضيفاً "ولو دخلت فى البنية التحتية ممكن أقعد فى القرية سنة فمين هيساعدنى؟".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أحمد أبو هشيمة: اتفقت مع "الأورمان" على تشغيل أهل "عفونة" فى إعمار القرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى