الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مصر للفنادق: نقل السياح لدول مجاورة ومنها للقاهرة يضر بسمعة مصر

Sponsored Links
قال الدكتور مصطفى سعد، العضو المنتدب لشركة مصر للفنادق إحدى شركات القابضة للسياحة، إن مقترح نقل السياح الراغبين فى الوصول لمصر عبر سفرهم من بلادهم لدول مجاورة، ثم نقلهم برا أو بحرا لمصر يضر بسمعة البلاد.

وأضاف مصطفى سعد فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الأزمة الحالية المتعلقة بالطائرة الروسية المنكوبة سيتم تجاوزها الفترة المقبلة، لأنه فى العالم كله لم يحدث أن تعرضت طائرة لانفجار، وقرر العالم إيقاف الرحلات للدولة التى وقع فيها الانفجار.

ولفت إلى أن كل خبراء العالم يدركون صحة الإجراءات الأمنية بالمطارات، وإنها لا تقل عن أى دولة، وأن ما حدث فى الطائرة من انفجار سببه غير معروف حتى الآن، وبالتالى نحتاج إلى توضيح الحقائق، وأيضا إلى الاستعانة بخبراء أمن جدد لبيان دقة إجراءات الأمن والأجهزة الخاصة بالفحص فى المطارات.

Sponsored Links

وأقترح أن تتواصل حملات الترويج للسياحة، والاستعانة بالشركات الخاصة لنقل السياح بعيدا عن موقف بعض الدول من القاهرة.

وقال سعد إن الدور الآن على وزارتى الخارجية والسياحة لتوضيح حقيقة الأمور، وأيضًا لابد أن يخرج الجانب الروسى بتصريحات توضح الحقيقة، وأن العمل لا يزال جاريًا فى الحادث ولم تتضح حقيقة الانفجار.

------------------------
الخبر : مصر للفنادق: نقل السياح لدول مجاورة ومنها للقاهرة يضر بسمعة مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى