الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"السياحة": إطلاق مبادرة "شرم الشيخ فى قلوبنا" لتشجيع القطاع داخليًا

Sponsored Links
أعلن سامى محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن عزم الهيئة إطلاق مبادرة بعنوان "شرم الشيخ فى قلوبنا" نهاية الأسبوع الجارى، استكمالًا لبرنامج "مصر فى قلوبنا" لتشجيع السياحة الداخلية، لافتًا إلى أن الهيئة ستقوم بدعم هذه المبادرة بأسعار مخفضة لتشجيع المصريين لقضاء عطلاتهم بمنتجعات وفنادق شرم الشيخ، بهدف تشغيل الفنادق للحفاظ على بقاء العمالة المصرية وعدم تسريحها.

ومن جانبها، دعت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، الشركات الدولية الكبرى فى مصر إلى زيارة شرم الشيخ، لافتة إلى أنها تعكف على دراسة كيفية وقانونية دعم موظفى الحكومة للاستفادة من البرامج السياحية بضمان مرتباتهم، مطالبة المدارس والجامعات بتنظيم رحلات لدعم السياحة الداخلية.

جاء ذلك خلال الاجتماع مع هشام زعزوع، وزير السياحة، لبحث آليات وبدائل دعم القطاع السياحى فى ظل الأزمة الحالية التى يمر بها القطاع السياحى عقب إعلان عدد من الدول تعليق رحلاتها إلى مصر على خلفية حادث الطائرة الروسية المنكوبة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "السياحة": إطلاق مبادرة "شرم الشيخ فى قلوبنا" لتشجيع القطاع داخليًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى