الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

التعليم: تقييم مؤشرات المواطنة لدى الطلاب والمعلمين بالمدارس

Sponsored Links
أكد الدكتور مجدى أمين مدير المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي أن المركز يقوم من خلال تطوير أداء معلمات رياض الأطفال بتقويم الأداء التدريسي لمعلمات رياض الأطفال بمحافظات الصعيد ومنها "أسيوط ، وسوهاج، وقنا".

وأضاف مجدى فى بيان صادر عن الوزوارة أن المركز يعمل في هذه الفترة على تقويم معايير ومؤشرات المواطنة في التعليم قبل الجامعي على عينات عشوائية من المحافظات وتقديم تغذية راجعة لأولياء الأمور عن أهمية المواطنة والقيم والأخلاق للطلاب والمعلمين.

وأشار أمين إلى أن قسمي التطوير والبحوث بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي يقوم بتحليل أوراق ونتائج اختبارات شهادات لمعرفة أسباب ارتفاع درجات الطلاب في 2014/2015 والخروج بالنتائج والتوصيات.

Sponsored Links

وأكد أن قسم التدريب والإعلام يقوم حالياً بتنفيذ الدورات التدريبية من خلال أعضاء هيئة التدريس بالمركز المعتمدين كمدربين من الأكاديمية المهنية للمعلمين في مجال تنمية وتقويم مهارات التفكير لمعلمى المرحلة الابتدائية والإعدادية بمحافظات القاهرة والجيزة، وذلك للارتقاء بمهارات المعلمين المختلفة.

------------------------
الخبر : التعليم: تقييم مؤشرات المواطنة لدى الطلاب والمعلمين بالمدارس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى