الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مجلس القضاء الأعلى يعيد مقابلات خريجى حقوق 2013 راغبى الالتحاق بالنيابة

Sponsored Links
بدأ مجلس القضاء الأعلى، برئاسة المستشار أحمد جمال عبداللطيف اليوم الاثنين، إعادة إجراء مقابلات خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون من دفعة 2013، الراغبين فى العمل بالنيابة العامة، على الرغم من خضوعهم للاختبارات مطلع العام الجارى.

مجلس القضاء السابق برئاسة المستشار حسام عبدالرحيم، كان قد أجرى مقابلات دفعات 2013 على مستوى الجمهورية فى شهور فبراير ومارس وإبريل الماضية، إلا أن التشكيل الجديد لمجلس القضاء قرر إعادة الاختبارات من جديد.

مصدر قضائى أكد أن رئيس اللجنة السباعية المستشار أحمد جمال عبداللطيف، رفض التوقيع على أوراق المقابلات التى تمت فى عهد سابقة "حسام عبدالرحيم" وطلب خضوع المرشحين للعمل بالنيابة العامة للاختبارات من جديد.

Sponsored Links

وصل إلى دار القضاء العالى، عدد من خريجى كلية حقوق جامعة القاهرة، حيث مقر إجراء المقابلات أمام مجلس القضاء الأعلى المكون من سبعة أعضاء، يتقدمهم رئيس محكمة النقض والنائب العام المستشار نبيل صادق، ورئيس محكمة استئناف القاهرة المستشار أيمن عباس.

------------------------
الخبر : مجلس القضاء الأعلى يعيد مقابلات خريجى حقوق 2013 راغبى الالتحاق بالنيابة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى