الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

محافظ الجيزة لأصحاب المحلات بشارع العريش : خلوا الناس تعرف تمشى فى الشارع

Sponsored Links
قاد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة حملة مكبرة اليوم الاثنين لتطهير منطقة الطوابق وشارعى المنشية بفيصل والعريش من الاشغالات وذلك فى حضور قوات مكثفة من مديرية أمن الجيزة ، وذلك فى ثالث جولة له خلال الإسبوع الحالى.

وأكد العادلى خلال حملته، أنه لن يسمح بالفوضى فى شوارع المحافظة وسيتم تطبيق القانون على الجميع دون استثناء ، وتفعيل قرارات المحافظة الصادرة فى شأن مخالفات المحلات التجارية والمقاهى ، موجهاً حديثه لأصحاب المحلات التجارية " خلوا الناس تعرف تمشى فى الشارع ...ولا يمكن القبول بهذه المخالفات".

وأضاف محافظ الجيزة، أن شارعى العريش والمنشية مشهوران بالكثافة السكانية العالية ، وكثرة المحلات التجارية وأن المحافظة تلقت فى الآونة الأخيرة شكاوى متعددة من الأهالى ، بعدم قدرتهم على المرور فى الشارع والمضايقات المستمرة لهم من أصحاب المحلات ، لافتاً أن الحملات ليس الهدف منها قطع أرزاق المواطنين ولكن يجب أن تتوافق مع القانون، مشيراً أن الحملات تتم بشكل مفاجئ وأن المحافظة أنذرت هذه المحلات أكثر من مرة بالالتزام بالقانون.

Sponsored Links

ومن جانبهم رحب الأهالى بالحملة مطالبين المحافظ باستمرارها وأن تتم فى الفترات الليلية والتى تشهد كثافة الاشغالات من المحلات التجارية ، وأكد المحافظ للأهالى أن الحملات سوف تستمر ولن نستثنى منطقة من الحملات وأن المحافظة تتبع سياسة النفس الطويل مع أصحاب هذه المخالفات.

------------------------
الخبر : محافظ الجيزة لأصحاب المحلات بشارع العريش : خلوا الناس تعرف تمشى فى الشارع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى