الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

الكهرباء تتابع الاستعدادات النهائية لمواجهة الشتاء وأحمال صيف 2016

Sponsored Links
عقد المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ، عدة اجتماعات برؤساء شركات كل من شركة شمال القاهرة وشركة جنوب القاهرة وشركة القناة لتوزيع الكهرباء، وعدد من قيادات تلك الشركات ، وذلك لمتابعة مؤشرات الأداء فى الشركات ،على ان يلتقى بباقى رؤساء الشركات خلال الأيام المقبلة ، جاء ذلك استمراراً لسلسلة الاجتماعات الدورية لمتابعة أداء شركات الكهرباء .

أكد المهندس أسامة أنه تم خلال الإجتماعات مناقشة عدد من الموضوعات من بينها خطط الشركات لمجابهة المشكلات خلال الشتاء الحالى وأحمال صيف 2016، وما تم من جهود لتحسين الخدمة للمشتركين وتقليل الفقد والسيطرة على سرقات التيار، واستعراض خطط الصيانة وتقليل زمن المناورات والإصلاح السريع للأعطال ، هذا بالإضافة إلى عرض ومناقشة خطط الشركات للحد من الأعطال ، والإجراءات الجارى إتخاذها لتحسين جودة التغذية الكهربائية.

وشدد نائب وزير الكهرباء ، على ضرورة التأكد من المرور الدورى والمنتظم للكشاف وذلك من خلال وضع ستيكر على عداد المشترك ليقوم الكشاف بالتوقيع عليه وسيكون هناك لجان تفتيش لمتابعة تلك الأعمال تباعاً.

Sponsored Links

وناقش عسران خطط الشركات لتنشيط التحصيل والتأكد من مرور المحصلين فى مواعيدهم المقررة لمنع تراكم الفواتير على المشتركين ، ومعالجة حالات (المغلق والمؤجل) ، مؤكداً على ضرورة محاسبة المقصرين كل فى موقعه والمسئول عنهم ، مع ضرورة عقد مثل تلك القاءات بشكل دورى مع قيادات بقية الشركات بهدف تحسين الخدمات المقدمة للجمهور وحل المشكلات تباعاً .

------------------------
الخبر : الكهرباء تتابع الاستعدادات النهائية لمواجهة الشتاء وأحمال صيف 2016 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى