الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"مصر للسياحة" تبحث زيادة أعداد السياح الأوكرانيين بديلا عن الروس

Sponsored Links
أكد رشاد رفاعى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة، أنه تم مناقشة سبل زيادة أعداد السياح الأوكرانيين إلى منتجع شرم الشيخ، خلال الفترة المقبلة، مع قنصل أوكرانيا لدى جمهورية مصر العربية، على خلفية تداعيات قرارات الحكومات الأوروبية بتعليق رحلاتها إلى شرم الشيخ وإجلاء السياح من الفنادق عقب حادث الطائرة الروسية المنكوبة بسيناء.

وقال رفاعى، فى بيان صحفى ، إنه تم الترتيب مع القنصل لعقد اجتماع مع السفير الاوكرانى بالقاهرة خلال الايام القليلة القادمة لاستعاضة اعداد مناسبة من السياح الأوكرانيين بديلا عن السياح الروس الذين تأثروا بالحادث وسوف تشمل المباحثات التنسيق مع وكلاء السفر وشركات السياحة فى أوكرانيا.

يذكر أن شركات الطيران الروسية والانجليزية قد أعلنت تعليق رحلاتها الى شرم الشيخ بعد الحادث ، بينما استمرت الرحلات الأوكرانية والايطالية والتركية والكويتية و الألمانية والسعودية وكازاخستان فى تسيير رحلاتها لنقل الوفود سياحية بالشكل المعتاد.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "مصر للسياحة" تبحث زيادة أعداد السياح الأوكرانيين بديلا عن الروس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى