الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مسئولان يونانيان يبحثان فى مصر اليوم سبل تعزيز التعاون بين البلدين

Sponsored Links
يبدأ اليوم الاثنين، نائب وزير النقل والبنية التحتية والشبكات اليونانى "كريستوس سبيرتزيس" وأمين عام العلاقات الاقتصادية الدولية والتعاون التنموى بوزارة الخارجية اليونانية "جورج تسيبراس"، زيارة للقاهرة تستمرة لمدة ثلاثة أيام، يبحثان خلالها مع نظرائهما المصريين سبل تعزيز التعاون بين البلدين.

وذكر بيان وزعته سفارة اليونان بالقاهرة، أن سبيرتزيس وتسيبراس سيبحثان مع المسئولين المصريين سبل تطوير التعاون بين البلدين ولا سيما فى مجالات الطاقة والاستثمار فى محور قناة السويس الجديدة، وكذلك فى مجالات التجارة الثنائية والنقل البحرى والموانئ.

كما سيعقدان لقاءات مع اتحاد الغرف التجارية المصرية، واتحاد الصناعات المصرية واتحاد رجال الأعمال المصريين، وكذلك يحضران اجتماعاَ مشتركا بين اتحاد الصناعات المصرية ومجلس الأعمال المصرى – اليونانى غدا الثلاثاء.

Sponsored Links

ولفت البيان إلى أن الوفد اليونانى سوف يقوم بزيارة إلى مدينة السويس للتعرف على الأعمال التى تنفذها مصر فى قناة السويس الجديدة، ومناقشة إمكانية مشاركة الشركات اليونانية فى المشروعات التى تقام فى تلك المنطقة مع إمكانية أن يناقش الوفدان، المصرى واليونانى، الموضوعات المتعلقة بإمكانية تشغيل خط جديد لنقل الركاب والبضائع بين ميناءى الإسكندرية وبيريه.

------------------------
الخبر : مسئولان يونانيان يبحثان فى مصر اليوم سبل تعزيز التعاون بين البلدين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى