الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

شقيق المصرى المعتدى عليه بالأردن: حالة أخى سيئة بعد فشل الجراحية

Sponsored Links
قال إبراهيم زهجر، شقيق المواطن المصرى أيمن زهجر المعتدى عليه فى الأردن، إن حالة شقيقه تزداد سوءا بعد فشل العملية الجراحية الأولى له للحم الوريد المقطوع نتيجة للطعن الذى تعرض له، مضيفا أن الجناة استخدموا فى الحادثة أسلحة بيضاء اعتدوا بها على العمال المصريين فى سكنهم بعد الهجوم عليهم لسرقة أحدهم بالإكراه تحت تهديد السلاح، موضحا أنه سيتم إجراء عملية أخرى له بعد استقرار صحته.

وأضاف "زهجر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم، أن السلطات الأردنية ألقت القبض على 3 من المتورطين فى الاعتداء، فيما يتم ملاحقة اثنين أخرين هاربين من المتورطين فى الحادث.

وتابع زهجر، أن السفير المصرى فى الأردن يتابع الموضوع من اللحظات الأولى، وأنه ذهب إلى المستشفى للاطمئنان على المصابين المصريين جراء الاعتداء، موضحا أن المسئولين المصريين والأردنيين لم يتوانوا عن تقديم أى خدمات فور وقوع الحادث.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : شقيق المصرى المعتدى عليه بالأردن: حالة أخى سيئة بعد فشل الجراحية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى