الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

يوسف الحسينى: روسيا نفذت 1631 غارة واستهدفت 2034 منشأة إرهابية بسوريا

Sponsored Links
عرض الإعلامى يوسف الحسينى إحصائية عن العمليات العسكرية الروسية ضد التنظيمات الإرهابية فى سوريا، مؤكدا أن المقاتلات الروسية نفذت 1631 طلعة جوية واستهدفوا 2034 منشأة لداعش والنصرة، والتى ساعدت الجيش السورى فى السيطرة على هذه الأماكن مرة أخرى.

وأضاف الحسينى خلال برنامجه "السادة المحترمون" المذاع على فضائية "أون تى فى"، أن اليوم الأول الذى أعلنت فيه وزارة الدفاع الروسية تنفيذ غارات جوية على مناطق تجمع التنظيمات الإرهابية قامت بتنفيذ 20 غارة روسية واليوم الثانى 8 غارات جوية، إلى أن وصلت الغارات اليومية لـ75 غارة على مناطق تمركز داعش والنصرة والتنظيمات الإرهابية بسوريا.

وأشار الحسينى إلى أن الغارات الروسية بدأت من أول شهر أكتوبر الماضى إلى مطلع شهر نوفمبر الحالى، ونفذت 131 غارة جوية كل يومين ودمرت 237 موقعا إرهابيا فى سوريا، مضيفا أن السفن الروسية المتمركزة فى بحر قزوين إطلقت 26 صاروخا موجها إلى أماكن تمركز التنظيمات الإرهابية.

Sponsored Links

وتابع الحسينى أن وزارة الدفاع الروسية استخدمت طائرات سوخوى أحدث الطائرات الروسية وهى سوخوى 25 ومروحية روسية مى 17 ومى 24، كما تم استخدام مجموعة من القنابل والصواريخ على سوريا كاب 52 وكاب 500 تحمل 380 كيلوجراما متفجرات وكى إتش، وحمولة المتفجرات 120 كيلو وقنبلة يصل طولها 3 متر وحمولتها 97 كيلوا.

وأوضح يوسف الحسينى إلى أن الجيش الروسى أعلن بدء التجهيز لعمليات برية فى عدد من المناطق السورية، والتى ساعدتها الضربات الروسية والتى حافظت على زمام الأمور للجيش السورى.

------------------------
الخبر : يوسف الحسينى: روسيا نفذت 1631 غارة واستهدفت 2034 منشأة إرهابية بسوريا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى