الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

تقارير مباشرة .. "تنشيط السياحة": احتفالات عالمية تضئ شرم الشيخ فى رأس السنة

أسرار الأسبوع .. الاثنين 28 ديسمبر 2015 03:56 مساءً ... أعلن سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن إقامة احتفالات عالمية بمدينة " أرض الفيروز " شرم الشيخ وبالتنسيق مع احدى الشركات ، وذلك فى الفترة من 30 ديسمبر حتى الأول من يناير 2016 تزامنا مع احتفاليات الكريسماس،ويأتى هذا إطار الجهود التنشيطية لدعم حركة السياحة إلى شرم الشيخ .

وقال محمود ، فى بيان صحفى إن الحفل الأول سيقوم بإحيائه الفنان الإيطالى Nicola Fosono والفنان العربى سامو زين ،وسيقوم بإحياء الحفل الثانى الفنان العالمى الأمريكى Roger Sanchez الحائز على جائزة Grammy Awards كما سيحى الحفل الثالث "الدى جى الفرنسى "Devid Vendetta .

وأشار إلى مشاركة عدد من القنوات الفضائية العالمية لتغطية فعاليات الاحتفالات مثل ZDF – RT – ARD – ORF – Reuters – Rai – France – DW وهم من أهم القنوات الإعلامية العالمية والتى تبث برامجها بالمجتمع الأوروبى وخاصة الألمانى والفرنسى والإيطالى والإنجليزى ، كما سيقوم بتغطية الفعاليات من القنوات المحلية الحياة والقاهرة اليوم وTen و MBC .

Sponsored Links

وأضاف محمود انه سيشهد مراسم الحفل محافظ جنوب سيناء ولفيف من قيادات القطاع السياحى الخاص ، حيث تعد هذه الاحتفالات تمثل ترويجا سياحيا كبيرا ، وتؤكد أن شرم الشيخ مازالت تحتل مكانتها المميزة على خريطة السياحة العالمية .

------------------------
الخبر : تقارير مباشرة .. "تنشيط السياحة": احتفالات عالمية تضئ شرم الشيخ فى رأس السنة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى