الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزير النقل يكلف بتشكيل لجنة مع الشرطة لمواجهة التهرب من تذاكر القطارات

Sponsored Links
كلف الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل هيئة السكة الحديد بتشكيل لجنة بالاشتراك مع شرطة السكة الحديد لمواجهة ظاهرة التهرب من تذاكر القطارات، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لإحكام الرقابة على إيرادات التذاكر.

واتفق اللواء أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد مع قيادات الشرطة خلال الاجتماع الذى عقده اليوم، على زيادة عدد العربات بالقطارات للقضاء على الزحام داخل القطارات، مع دراسة زيادة عدد الرحلات فى وقت الذروة، وتشديد الرقابة الأمنية على مداخل ومخارج المحطات والاحواش وداخل القطارات.

كما تم الاتفاق، حسب بيان اليوم، على منع ركوب الباعة الجائلين بالقطارات، ومفاجأة القطارات وتفتيشها والتفتيش على أعمالها وضبط المخالفين من الركاب وتدعيم لجان التفتيش بالهيئة بأفراد من شرطة النقل والمواصلات، وزيادة عدد الكمسارية داخل القطارات، ومنع ركوب القطارات المكيفة دون تذكرة، ودراسة تركيب بوابات اليكترونية لمنع دخول الراكب بدون تذكرة.

Sponsored Links

وقال حامد أنه سوف تقوم قوات من شرطة السكة الحديد بمفاجأة القطارات للتأكد من تنفيذ القوانين واللوائح والتعليمات ومعاونة الكمسارية فى ضبط المخالفات، على أن تقوم هذه القوات وقوة المطاردة وتنمية الإيراد والنقط داخل القطارات بتسليم المخالفين لكمسارية القطارات لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تسليم المخالفين.

------------------------
الخبر : وزير النقل يكلف بتشكيل لجنة مع الشرطة لمواجهة التهرب من تذاكر القطارات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى