الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

فى أول أيام فتح باب الطعون فى انتخابات الاتحادات الطلابية.. لم يحضر أحد

Sponsored Links
على الرغم من فتح باب الطعون لانتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات، إلا أنه حتى الآن لم يتقدم أى طالب وطالبة بطعون، فى كليات الألسن والتجارة والحاسبات والعلوم بجامعات مصر، وبرر موظفو رعاية الشباب عدم تقديم أى طعون بسبب عدم استبعاد أى طالب من الترشح.

وأعلنت وزارة التعليم العالى، أنه سيتم يوم الثلاثاء المقبل، إعلان الكشوف النهائية للطلاب المتقدمين بعد الانتهاء من فحص الطعون، لتبدأ بعدها الدعاية الانتخابية للمرشحين لمجالس اتحادات الطلاب بالكليات اعتباراً من يوم الأربعاء 11 نوفمبر وحتى الأحد 15 نوفمبر.

من جانبه، قال عاطف عبد الرحيم، مدير رعاية الشباب بكلية دار العلوم جامعة القاهرة، إنه لم يتلق أى طعون من الطلاب حتى الآن، موضحا أنه تم فتح باب الطعون من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا، مؤكدا أنه لم يتم غلق باب الطعون إلا فى الموعد المحدد لهم.

Sponsored Links

وأشار هشام الخضرى، موظف برعاية شباب بكلية الألسن، إلى أنه لم يتقدم أحد بأى طعون، ولم يتقدم أى طالب بطعن حتى الساعة الواحدة ظهرا، مشيرا إلى غلق باب الطعون فى الساعة الثالثة عصرا.

وأكد الدكتور محمد الطوخى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ورئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات، أن الطعون تقدم أولا فى الكليات ثم ترفع بعد ذلك للجنة العليا على مستوى الجامعة لفحصها، مضيفا أنه بعد غلق الباب ستحصل اللجنة العليا على الطعون المقدمة.

وأعلنت جامعة حلوان، أنه حتى الآن لم يتقدم أحد للطعون على الانتخابات الطلابية بجميع كليات الجامعة.

يذكر أن أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات الطلابية بالجامعات، أن عدد الطلاب الرسمى الذى تقدم لخوض الانتخابات الطلابية لهذا العام بلغ 22626 طالبا.

------------------------
الخبر : فى أول أيام فتح باب الطعون فى انتخابات الاتحادات الطلابية.. لم يحضر أحد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى