الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزير التعليم: تطوير مجمع الفيوم طبقا للمعايير الأوروبية بتكلفة 20 مليون جنيه

Sponsored Links
قال الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه فى ضوء سعى الوزارة للاهتمام بالتعليم الفنى، خلال العام الدراسى 2015، 2016، حيث تم التواصل مع صندوق تطوير التعليم والحصول على موافقته بتطوير 27 مدرسة فى مجمع التكنولوجى بالفيوم 2015، 2016 على المعايير الأوروبية، مع توسيع المجمع ورفع كفاءات المهنيين بتكلفة وصلت إلى 20 مليون جنيه.

وأوضح خلال مؤتمر صحفى، أنه تم التواصل مع الجانب الفرنسى لإنشاء مدرسة للسيارات، مع تطوير عدد من المدارس فى إطار المعايير الفرنسية فى التعليم الفنى وتجرى حاليا مذكرة تفاهم، كما تم التواصل مع الجانب الإنجليزى، لتوسعة المجمع التكنولوجى بالأميرية، مع تدريب المعلمين أيضا، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع المستثمرين لتدريب الطلاب بنسبة وصلت إلى 20%.

وأشار الهلالى، إلى أنه تم تشكيل لجنة لمراجعة المشروعات مع الجانب الأجنبى للوقوف على كافة المشروعات وتنفيذها وتيسيير العقبات.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير التعليم: تطوير مجمع الفيوم طبقا للمعايير الأوروبية بتكلفة 20 مليون جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى