الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزير الشباب والرياضة البوروندى يرأس وفد بلاده المشارك بملتقى شباب دول حوض النيل

Sponsored Links
وصل اليوم، الأحد، جيان بوسوكو هيتمانا وزير الشباب والرياضة البوروندى على رأس وفد بلاده المشارك فى فعاليات الملتقى الثالث لشباب دول حوض النيل تحت شعار "النيل.. شريان الحياة" الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية وبالتنسيق مع مكتب الشباب الافريقى بالوزارة ابتداءا من غدا حتى يوم 16 نوفمبر الجارى بالمدينة الشبابية بأبى قير بالإسكندرية.
يشارك فى الملتقى الثالث لشباب حوض النيل دول "السودان، كينيا، اوغندا، الكونغو الديمقراطية، اثيوبيا وجنوب السودان، رواندا، اريتريا، وبروندى” بالإضافة إلى وفد جمهورية مصر العربية.

أكدت الدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، أن الملتقى يهدف إلى تعزيز قيم التفاهم والحوار بين شباب دول حوض النيل وتمكينه من اداء دوره، وتبادل الخبرات من خلال الصداقات بين شباب دول حوض النيل، وتفعيل دور شباب دول حوض النيل فى تحقيق التنمية المستدامة بالإضافة إلى فهم وتأكيد الروابط الثقافية بين دول حوض النيل.

الملتقى يشهد فعالياته لقاءات عن الروابط التاريخية بين دول حوض النيل، النظام القانونى للأنهار الدولية دول حوض النيل رؤى مستقبلية، بالإضافة إلى تنظيم حلقات نقاشية وأيام وطنية للدول المشاركة وجولات وزيارات للمعالم التاريخية والسياحية وتتضمن "قلعة قايتباى -منطقة الانفوشى -متحف المجوهرات -مكتبة الاسكندرية - حدائق المنتزه.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير الشباب والرياضة البوروندى يرأس وفد بلاده المشارك بملتقى شباب دول حوض النيل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى