الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزير الأوقاف يلتقى نواب البرلمان ببنى سويف ويطالبهم بالتكاتف لخدمة الوطن

Sponsored Links
أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، لنواب الشعب الجدد بمحافظة بنى سويف، أن الجميع نوابًا ومسئولين فى خدمة الوطن، لافتا إلى ضرورة تكامل الجهود فى ذلك، وذلك لأن المرحلة لا تحتمل سوى هذا التعاون والتنسيق فى خدمة الوطن.

وطالب الوزير النواب الجدد خلال لقائه بهم فى مكتب محافظ بنى سويف محمد سليم، بضرورة البذل من أجل الوطن.

والتقى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بعدد من أئمة بنى سويف بمقر ديوان المحافظة بحضور المستشار محمد سليم، والشيخ جابر طايع سلطان، وكيل الوزارة لشئون الوجه القبلى، وعدد من شباب الأئمة والدعاة.

Sponsored Links

وطالب الوزير، الأئمة خلال اللقاء، بأهمية مضاعفة الجهد فى خدمة الوطن والحرص على المنهج الوسطى السمح، وعدم السماح لأى فكر متشدد باستغلال المساجد أو العبث بعقول أبناء الوطن، مشيدا بجهد الشباب، حيث طالب وكيلة ببنى سويف بترشيح عدد من شباب الأئمة للمشاركة فى المجال الإعلامى بالوزارة والرسائل الإعلامية المختلفة.

من جانبه، رحب محافظ بنى سويف، بوزير الأوقاف، وبدور وزارة الأوقاف فى نشر مفاهيم الدين الصحيحة والسمحة ودعم الأنشطة المجتمعية فى كافة المجالات، مشيرًا إلى أن العلماء دورهم كبير فى بناء الوطن والرقىّ به.

وقال محافظ بنى سويف، إن العلماء هم القدوة والحصن الحصين للمجتمع المصرى، وأحد أهم أركان الدولة المصرية فى دعم المفاهيم البناءة والسلوكيات الإيجابية ومواجهة المفاهيم الخاطئة والمتشددة، فهم يبنون عقولًا وينشئون أجيالًا على الوسطية السمحة والمنهج القويم، فضلا عن دورهم الهام فى إذكاء روح الانتماء للوطن بين الشباب وتعزيز الوحدة الوطنية بين أبناء المجتمع بكل أطيافه.

------------------------
الخبر : وزير الأوقاف يلتقى نواب البرلمان ببنى سويف ويطالبهم بالتكاتف لخدمة الوطن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى