الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزارة النقل: الطرق القديمة غير مؤهلة للتعامل مع الأمطار والسيول

Sponsored Links
قال أحمد إبراهيم المتحدث باسم وزارة النقل، إن الطرق التى تم إنشاؤها منذ سنوات غير مؤهلة للتعامل مع الأمطار والسيول، وهو أمر يجب الاعتراف به، وهى مشكلة موروثة منذ زمن، موضحا أن المسئولين حاليا يحاولون حل المشكلة، فهذه الطرق بحاجة لإمكانيات فنية وأجهزة غير متوفرة فى الوقت الحالى.

وأضاف المتحدث باسم وزارة النقل، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مباشر من العاصمة"، المذاع على فضائية أون تى فى، اليوم الأحد، أن الوزارة تتدخل بشكل ودى لمساعدة المحليات فى الطرق التابعة لها لأن هذه الطرق ليست تحت سيطرة وزارة النقل، وذلك بناء على طلب من المحافظات، ولابد التفرقة بين الطرق التابعة لهيئة الطرق والكبارى وهى 24 ألف كيلو متر، وهناك 75 ألف كيلو متر تابعة للمحليات والمحافظات.

وأكد المتحدث باسم وزارة النقل، أن الطرق الجديدة التى تم أنشاؤها فى إطار المشروع القومى للطرق وهى طرق مؤهلة للتعامل مع الأمطار والسيول.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزارة النقل: الطرق القديمة غير مؤهلة للتعامل مع الأمطار والسيول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى