الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مستثمر سياحى: نسب الحجوزات المستقبلية من السوق البريطانى مازالت عالية

Sponsored Links
طالب المستثمر السياحى هشام جبر أحد المتعاملين مع السوق الإنجليزى، من وزير السياحة هشام زعزوع بالتدخل لدى وزير الطيران المدنى الطيار حسام كمال، لتسيير رحلة مباشرة من لندن إلى مدينة شرم الشيخ، على خلفية قرار الحكومة البريطانية بوقف رحلاتها لشرم الشيخ وإجلاء رعاياها من الفنادق.

وقال جبر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن نسب الحجوزات المستقبلية للسوق البريطانى مازالت مرتفعة وأن نسب الإلغاءات طفيفة، مما يعكس ثقة السياح الإنجليز فى المقصد السياحى المصرى وعدم اهتمامهم بقرارات حكومتها، مطالبا باستغلال ذلك الطلب وتوفير طائرات لنقلهم.

وأضاف، أن جميع المستثمرين بشرم الشيخ والمتعاملين مع السوق البريطانى، لديهم حجوزات من السوق البريطانى ويطالبون بتسيير الشركة الوطنية مصر للطيران رحلات مباشرة من لندن إلى شرم الشيخ، مؤكدا أن الوقت الحالى هو الأنسب لدخول مصر للطيران، لتعويض ما خسرته السياحة من فقدان ما يقرب 30 رحلة بريطانية أسبوعيا قادمة على متن الخطوط البريطانية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مستثمر سياحى: نسب الحجوزات المستقبلية من السوق البريطانى مازالت عالية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى