الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

بالصور.. طلاب بعين شمس يطلقون نموذجاً لمحاكاة الأمم المتحدة "Asmun" للعام التاسع

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links
أطلق طلاب بجامعة عين شمس نموذجا طلابيا لمحاكاة الأمم المتحدة "Asmun" للعام التاسع على التوالى وذلك بالحرم الرئيسى للجامعة، حيث بدء طلاب النموذج فى تشكيل لجانه واختيار مندوبين للمجالس المختلفة التى يضمها النموذج الطلابى.

وقالت خلود أيمن مسئولة العلاقات العامة، اليوم الأحد، أن نموذج محاكاة الأمم المتحدة يعد أول نموذج بجامعة عين شمس يصل عدد المشاركين فيه فى أغلب الأحيان إلى 300 طالب وطالبة، لافتة إلى أن النموذج معتمد من وزارة الثقافة ووزارة الخارجية ونشاطه دولى وله علاقات دولية مع 7 نماذج أخرى فى أفريقيا وأوروبا.

وأضافت مسئولة العلاقات العامة بنموذج محاكاة الأمم المتحدة لـ"اليوم السابع"، أنه يضم 3 مجالس رئيسية وهم مجلس الأمن وحقوق الإنسان والمجلس الاقتصادى الاجتماعى، بالإضافة إلى محكمة العدل الدولية، لافتة إلى أن النموذج يضم 4 لجان وهى لجنة العلاقات الخارجية ولجنة التنسيق والموارد البشرية والإعلام.

Sponsored Links

وأشارت خلود إلى أنهم يجرون حاليا اختيار مندوبين للمجالس من طلبة الجامعات، لافتة إلى أنه تم الانتهاء من اختيار المندوبين من طلاب المدارس، حيث تعد هذه هى المرة الأولى أن ينطلق فيها النموذج بمشاركة طلاب المدارس.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. طلاب بعين شمس يطلقون نموذجاً لمحاكاة الأمم المتحدة "Asmun" للعام التاسع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى