الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مساعد وزير الداخلية لمباحث التموين: خطة شاملة لحل أزمة البوتاجاز فى الشتاء

Sponsored Links
قال اللواء محمود العشيرى مساعد وزير الداخلية لمباحث التموين، إن هناك خطة شاملة لمواجهة ارتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز فى الشتاء تستهدف ضخ كميات كبيرة من الأسطوانات بالتنسيق مع وزارة البترول، والدفع بسيارات متنقلة لضخ الأسطوانات فى القرى والأماكن التى تعانى من نقص.

وأضاف مساعد وزير الداخلية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مبادرة الإدارة العامة لشرطة التموين بتخفيض الأسعار نجحت واستجاب لها كبار التجار.

وتابع مدير شرطة التموين، نلاحق كافة المطاعم والمحلات المخالفة مهما كان أصحابها، ولا أحد فوق القانون.

Sponsored Links

وأوضح اللواء محمود العشيرى أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية يتابع بنفسه على مدار الساعة الحملات التموينية، ويشدد على تخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط.

وأردف مساعد وزير الداخلية أن هناك اهتماما بالمجمعات الاستهلاكية وعودة دورها مرة أخرى، لخدمة المواطن. وأشار مدير شرطة التموين إلى أن هناك ضبطيات كبيرة للحوم المصنعة والمصانع التى تعيد تصنيع هياكل الدواجن لطرحها لجمهور المواطنين.

وأكد اللواء محمود العشيرى أن الإدارة تتلقى نحو 100 بلاغ بصفة يومية وتحقق فيها، مشددا على المواطنين بعدم شراء السلع مرتفعة الأسعار أو الفاسدة وضرورة الإبلاغ عنها.

------------------------
الخبر : مساعد وزير الداخلية لمباحث التموين: خطة شاملة لحل أزمة البوتاجاز فى الشتاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى